دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-05

البنك العربي الراعي الرئيسي للمؤتمر الدولي والعربي للمتداولين بالأسواق المالية

الراي نيوز - 
شارك البنك العربي مؤخراً كراعي رئيسي لفعاليات المؤتمر الدولي الثاني والستين والعربي السابع والأربعين للمتداولين بالأسواق المالية، والذي أقيم في فندق حياة ريجينسي أيلة في مدينة العقبة تحت رعاية محافظ البنك المركزي الأردني معالي الدكتور عادل الشركس. وقد تم تنظيم المؤتمر من قِبل جمعية المتداولين بالأسواق المالية في الأردن حيث شهد حضوراً واسعاً من أبرز المحللين والخبراء العالميين والعرب والأردنيين من ذوي الاختصاص في مجال التداول المالي.



وشمل المؤتمر الذي عُقد على مدى يومين مجموعة من الجلسات الحوارية المتخصصة، من ضمنها مناقشة التضخم وأسعار الفائدة العالية، والتغير المناخي والتمويل الأخضر، وإدارة المخاطر المصرفية وغيرها من المواضيع التي تهم المؤسسات المشاركة. كما يعد المؤتمر منصة هامة لتبادل الخبرات مع نخبة من المصرفيين والماليين العرب والأجانب من مختلف الدول.



وتأتي رعاية البنك العربي لهذا المؤتمر انطلاقاً من حرص البنك المتواصل على دعم المؤتمرات والفعاليات المصرفية والمالية والاقتصادية، ومواكبة أحدث المستجدات على صعيد السياسات الاقتصادية والقوانين والتشريعات العالمية المتعلقة بالتداول في الأسواق المالية والامتثال بالتوصيات والممارسات الفضلى في هذا المجال.

عدد المشاهدات : ( 156 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .